تقارير وملفاتمقابلاتمواجيز الأخبار

فخامة رئيس الجمهورية يستقبل قاضي قضاة فلسطين

فخامة رئيس الجمهورية يستقبل قاضي قضاة فلسطين

استقبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين الذي يزور بلادنا حاليا مبعوثا خاصا من رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس .

وأدلى المبعوث الفسطيني بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه:

“تشرفنا هذا اليوم بمقابلة فخامة رئيس الجمهورية حيث سلمناه رسالة خاصة من أخيه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، تتعلق بالعلاقات الأخوية بين موريتانيا وفلسطين و المجالات المتعلقة بالاوضاع السياسية الراهنة التي تشهدها فلسطين والقضية الفلسطينية والمؤامرات التي تتعرض لها وبالذات تلك التي تسمى صفقة القرن.

وأكد فخامة الرئيس خلال اللقاء على الموقف الثابت لموريتانيا والداعم للقضية الفلسطينية ولحق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية.

واكد فخامة الرئيس أن هذا الموقف سيبقى كما هو أبد الدهر، وأن موريتانيا حكومة وشعبا لن تدخر جهدا من أجل الوقوف مع الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة في كل المحافل الدولية.

كما تفضل فخامة الرئيس باعطاء التعليمات بتطوير التعاون بين موريتانيا وفلسطين في مجالات عدة في المجالات الزراعية والتعليم والصحة والشؤون الإسلامية والدعوة وغير ذلك من الأصعدة ذات الاهتمام المشترك للبلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى